أن نعمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الامارات من خلال تقديم خدمات الأمن والمرور والاصلاح والإقامة وضمان. أن نكون المصرف الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية والمتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الاسلامية وتحقيق أفضل قيمة مضافة لعملاءنا ومساهمينا وموظفينا. رؤيتنا ، رسالتنا ، قيمنا. رسالتنا يتزايد عدد سكان العالم بوتيرة سريعة ويرَجَّح أن يصل إلى 10 مليارات نسمة بحلول عام 2050.

رؤيتنا رسالتنا قيمنا
لجنة الشباب NYC on Twitter "رؤيتنا رسالتنا قيمنا يوم_الشباب

المستحيل لا يعد شيئا رسالتنا. في مُلكيّة نعمل لنرتقي ولنصبح مقدم الخدمات الاستثمارية الرائد في الشرق الأوسط الذي يتفوق على المعايير. مرحبا بكم في هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. احتضان بيئة عمل داخلية متميزة في أفرادها. تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.والعمل على تعظيم العائدات للمساهمين والشركاء. تحقيق النجاح، وخلق معايير جديدة في الاستثمار العقاري من خلال مستويات عالية من الخبرة والإبداع….

رؤيتنا رسالتنا قيمنا. يستقبل موقعي "مساعدة الكتابة" أكثر من مليوني زائر كل عام يبحثون عن معلومات ونماذج لمساعدتهم في كتابتهم. مع هذا العدد الكبير من الزوار ، أحصل على فكرة جيدة عما يبحث عنه الأشخاص في طريقة المساعدة في كتابة الرسائل. يزور عدد كبير من الأشخاص موقعي لأنهم يبحثون عن " خطاب عمل ".

للوهلة الأولى ، يبدو مصطلح "خطاب العمل" منطقيًا. انتظر دقيقة ! يتلخص الأمر في هذا: الباحث إما مالك أو موظف في النشاط التجاري ويجب أن يكتب خطابًا عن نشاطه التجاري. مصطلح البحث هو "خطاب عمل".

كثيرًا ما أتلقى رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص الذين يسألونني ، هل لدي أي قوالب خطابات عمل ، أو إذا كان بإمكاني أن أكتب لهم خطاب عمل. يجب أن ترد عليهم يسألون "ما نوع خطاب العمل ، ما هو الغرض المحدد"؟ صحيح أنه يمكن استخدام "خطاب العمل" للإشارة إلى العديد من أنواع الحروف.

سوف تشرح هذه المقالة ماهية خطاب العمل.

على الرغم من الاستخدام الواسع النطاق للبريد الإلكتروني في التجارة ، لا تزال معظم الشركات تستخدم خطابات العمل التقليدية للتواصل مع العملاء.

هذا صحيح بشكل خاص عندما تتطلع الأعمال إلى إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية أو تفاهم. حتى الآن ، يعد البريد الإلكتروني رائعًا لجميع الأعمال التحضيرية ، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى خطابات العمل الرسمية في أغلب الأحيان "لإتمام الصفقة".

هناك فئتان عامتان من خطابات الأعمال: من شركة إلى شركة ومن شركة إلى عميل.