رسالة إلى العقلاء من الشيعةلـالشيخ : من خلال حياتي في المنطقة الشرقية ومعاشرتي للشيعة في الشارع والعمل واغلب الدوائر الحكومية., فعمري تجاوز. الى كل مؤمن باللة و اليوم الآخر , انشر هذا المقطع إليكِ هذه الكلمات عبر هذا النقاش وهذه القصة ، فتأمليها واعرضيها على عقلك ، وفكري فيها بهدوء شديد ، بعيداً بعيداً عن العاطفة أو الحماسة أو التقليد أو العصبية ، فأنتِ أنتِ قد وهب اللهِ لكِ عقلاً بهِ تفكرين وتتأملين وتميزين وتختارين وتقررين.

رسالة لعقلاء الشيعة
Umar (madani0909) Twitter

‏السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته‏ عندما تشاهد المقطع أتمنى ان لا تأتي بالأعذار لمذهبك. 46 views, 1 likes, 0 loves, 0 comments, 2 shares, facebook watch videos from نداء الى عقلاء الشيعة: رسالة إلى العقلاء من الشيعةلـالشيخ : يالها من كلمات تدمع العين عند سماعها :* قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ. إليكِ هذه الكلمات عبر هذا النقاش وهذه القصة ، فتأمليها واعرضيها على عقلك ، وفكري فيها بهدوء شديد ، بعيداً بعيداً عن العاطفة أو الحماسة أو التقليد أو العصبية ، فأنتِ أنتِ قد وهب اللهِ لكِ عقلاً بهِ تفكرين وتتأملين وتميزين وتختارين وتقررين.

رسالة لعقلاء الشيعة. قد تحتاج إلى تعلم تقنيات مختلفة للكتابة حرف في هذا العصر الرقمي حيث حلت الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني محل خطابات العمل الرسمية. يعتمد الأمر فقط على نوع الحرف الذي سيتم وضع المحتوى أو التأكيد عليه في الفقرة الرئيسية من الرسالة.

هناك أنواع مختلفة من الحروف للاختيار من بينها لمناسبات مختلفة. < / p>

خطابات المواعيد ، طلب الوظيفة ، خطاب تأكيد الوظيفة وخطاب الإنهاء كلها مهمة عندما يتعلق الأمر بالتوظيف. خطاب اعتذار ، ورسالة وداع ، ورسالة آسف. شكرا لك رسائل وداعا ورسائل تعاطف. هذه كلها طرق رسمية لقول الأشياء غير الرسمية.

حتى لو كانت غير رسمية ، من المهم جدًا كتابة الرسالة التي تريد نقلها بطريقة واضحة ومهنية. لكتابة هذا ، قد تحتاج إلى القليل من المساعدة من أحد الخبراء. لا بأس إذا لم تفهمها على الفور. سوف تتعلم الأساسيات بينما تكتب المزيد من الرسائل.

المتطلبات العامة عند كتابة الرسائل في الحالات الطبية والتوصيات والتأييدات والرسائل الرسمية والتجارية وغير الرسمية هي أمور كثيرة تحتاج إلى فهمها. فيما يلي بعض النصائح والحيل لكتابة أي نوع من الحروف.

أولاً ، أدخل اسمك وعنوانك ، إذا لزم الأمر أعلى صفحة الحرف.

ثانيًا ، اكتب التحية المناسبة التي تحتاجها لبدء الحرف مع التركيز اللازم على الموضوع. هذا يعني أنه يجب عليك التركيز بشكل أساسي على النقاط المهمة التي تكتب الرسالة عنها ، باستثناء كتابة الرسائل غير الرسمية.

تحتاج أيضًا إلى مهارات اتصال ممتازة لكتابة أي نوع من الرسائل. لن تخطئ في الحكم على قدرة اللجنة أو الشخص المخول بمعرفة مهاراتك الكتابية. استمر في العمل الممتاز ، واكتب بأسلوب يناسبك. فقط الغرض من الحرف.

يمكن استخدام الحرف لأي غرض على الإطلاق. يمكنك كتابة خطاب للاعتذار لشخص ما عن خطأ ارتكبته ، أو لشراء منزل. هذه رسالة مقنعة صغيرة من شخص يعمل من أجل قضايا العالم.