انشاء رساله فورية
تترجم خدمة google المجانية الكلمات والعبارات وصفحات الويب بين الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى. إرسال رسالة فورية إلى جهات اتصال متعددة الإنشاء الفوري هو طريقة مبسطة لإنشاء حملة ذات إعلان واحد. Zkontrolujte 'جلسة عمل رسالة فورية' překlady do čeština.
تترجم خدمة google المجانية الكلمات والعبارات وصفحات الويب بين الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى. Погледајте примјере превода جلسة عمل رسالة فورية у реченицама, слушајте изговор и учите граматику. Zkontrolujte 'جلسة عمل رسالة فورية' překlady do čeština. نحدد الهدف الإعلاني الخاص بنا. Patikrinkite „جلسة عمل رسالة فورية“ vertimus į lietuvių. ننقر فوق القائمة الموجودة في الزاوية العلوية ونحدد “إنشاء إعلانات”.
انشاء رساله فورية. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. الفكرة الأولى هي عادة "كيف تكتب واحدة في العالم؟" أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "
الخوف والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.
ابدأ كتابة الرسائل.
الخطوة 1: التاريخ والعنوان
سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون الرسالة في معرفة أن المرجع حالي و ليس منذ 5 أو 10 سنوات ، لذا قم بتضمين التاريخ. ضمِّن عنوانك الكامل
الخطوة 2: تحيات
ابدأ بتحية. إذا كنت تعرف الاسم الكامل للشخص الموجه إليه الخطاب ، فاستخدمه. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.
إذا كان المرسل إليه غير معروف أو إذا لم تكن متأكدًا من هويته أو إذا تم استخدام الحرف له للأغراض العامة ، ما عليك سوى استخدام "إلى من يهمه الأمر". ومع ذلك ، إذا كنت تعرف عنوان المستلم ، يمكنك كتابة ، على سبيل المثال ،" عزيزي مدير الموارد البشرية "لتخصيص الرسالة أكثر قليلاً.
تجنب استخدام "سيدي أو سيدتي" وكذلك الآنسة أو السيدة أو الآنسة أو السيد
بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !
الخطوة 3 - الافتتاح
الافتتاح عادة ما يكون فقط فقرة واحدة أو جملتان. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.
الخطوة 4: الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. يمكنك استخدام هذا القسم لتقديم قضية nda للشخص الذي تشير إليه
يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. وحاول أن تجعل هذه الصفات مترابطة إلى حد ما.
على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين الصفات الأخرى ، ودودًا (يمكنه التوافق مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا . هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.
يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. نصيحتان قويتان للغاية: عند كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، افعل لا تفرط في مشاركة الصفات الإيجابية للشخص وكن صريحًا.
من المهم أن تفهم معنى شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لذا ، لجعل رسالتك أكثر مصداقية ، يجب عليك تقديم دليل على أن رأيك الرفيع في هذا الشخص شرعي. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.
أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.
إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.
الخطوة 5: الإغلاق
الإغلاق هو نهاية توصيتك ويجب ألا يكون طويلاً. يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ويشرح سبب اعتقادهم أنهم يستوفون هذه المؤهلات.
يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.
الخطوة 6: الوداع
أنهِ رسالتك بوديعة أو شكوى الإغلاق غير المستقر ، مثل "إخلاص".
يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. إذا كان سيكون مفيدًا للمستلم ، فقم بتضمين العنوان الخاص بك.
أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. تكون هذه المعلومات أحيانًا بمثابة حكم.