رسالة حب لزوجتي الحبيبة
أريدكِ لي وليكُن ما يكونْ. أرجو منك يا حبيبتي أن تبقي معي للأبد، حتّى أشعر بالسّعادة اللّانهائيّة… لقد خلقنا الله لنكون سويًّا… أحبّك يا زوجتي الكريمة. شكرا زوجتي على كل شي تحملتيه معايا من تعب ومواقف صعبه لو جلست اشكرك الين اخر يوم في عمري ما راح اوفيكي حقك. زوجتي الحبيبة… إنّ ابتسامةً على وجهك يمكن أن تجعلني أنسى كلّ ألمٍ في الحياة… أنا أحبّك كثيرًا يا أجمل امرأةٍ في حياتي.
يقرأ بعض النّاس الكتب والقصص للعثور على معنى الحبّ… بالنّسبة لي كلّ ما عليّ فعله هو النّظر في عينيك… عيد ميلادٍ سعيدٍ زوجتي الحبيبة… أحبّك. احلي اوقاتي هي وجود زوجتي بقربي. رسالة حبّ لزوجتك بمناسبة عيد ميلادها: قلبي امتلأ بك وحدك فانتي الروح وانتي النبض. صباحك رائع ومميز مثلك زوجتي الحبيبة. أسعد زوجتك في الصباح الباكر بإرسال لها أجمل رسائل صباج النور زوجتي الحبيبة الغالية على قلبي، كلام جميل صباح الخير من إقتراحنا:
رسالة حب لزوجتي الحبيبة. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. سرعان ما تبع هذا الفكر سؤال مثل" ماذا أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "
الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والخوف يمكن أن يجعل الأمر صعبًا. ولكن ، كن مطمئنًا أنه إذا كنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه وتستخدم المعلومات المقدمة في هذه المقالة ، فلا داعي للقلق.
ابدأ كتابة الرسائل.
الخطوة 1. التاريخ والعنوان
سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون الرسالة في معرفة أن المرجع حالي و ليس منذ 5 أو 10 سنوات ، لذا قم بتضمين التاريخ. ضمِّن أيضًا عنوانك بالكامل
الخطوة 2: تحيات
ابدأ بتحية. إذا كنت تعرف الاسم الكامل للشخص الموجه إليه الخطاب ، فاستخدمه. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.
إذا كنت لا تعرف عنوان الشخص الموجه إليه الخطاب ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص المناسب لإرسال الرسالة إليه ، فاستخدم "إلى من قد يكون الأمر متعلقًا ". ومع ذلك ، إذا كنت تعرف عنوان المستلم ، يمكنك كتابة ، على سبيل المثال ،" عزيزي مدير الموارد البشرية "لتخصيص الرسالة أكثر قليلاً.
لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr
ضع في اعتبارك مدى مصداقية رسالتك إذا كانت مكتوبة إلى" السيدة. سيدني سميث "، فقط لتكتشف أن" سيدني سميث هي امرأة؟ "!
الخطوة 3: الافتتاح
الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.
الخطوة 4 - الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. هذا هو المكان الذي توضح فيه حالة الحرف الشخص الذي تشير إليه من خلال وصف تجاربك معه وإعطاء أمثلة عن الصفات أو القدرات المتميزة لهذا الشخص.
يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. يجب أن تكون هذه الصفات مرتبطة.
لنفترض ، على سبيل المثال ، أن الشخص الذي تكتب عنه صادق وموثوق ومبدع ومسؤول ومجتهد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.
يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. عادة ، يجب أن تكون فقرة لا تزيد عن 3 جمل لكل صفة كافية. نصيحتان قويتان للغاية: عند كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، افعل لا تفرط في مشاركة الصفات الإيجابية للشخص وكن صريحًا.
أنت بحاجة إلى فهم شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لجعل رسالتك أكثر موثوقية ، أثبت أن لديك رأيًا عاليًا عن الشخص. يمكن القيام بذلك عن طريق وصف حقائق معينة عن الشخص الذي تشير إليه. هو مرجع.
من الطرق الفعالة للحفاظ على المصداقية في رسالتك دون أن تبدو مثل الضجيج أن تخبر واحدة أو أكثر من القصص القصيرة الموثوقة التي تعرفها شخصيًا عن الشخص. عند القيام بذلك ، يجب أن تعكس التجربة الصفات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.
إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.
الخطوة 5: الإغلاق
الإغلاق هو نهاية توصيتك ويجب ألا يكون طويلاً. يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ويشرح سبب اعتقادهم أنهم يستوفون هذه المؤهلات.
يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.
الخطوة 6: الوداع
يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".
يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.
أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.